نجوم و نجمات

مجد تاريخي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجديد

بات محمد صلاح قريبًا من معانقة مجد جديد مع ليفربول، في الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا لـ يورجن كلوب.

وحقق ليفربول أول انتصار وديًا تحت قيادة المدرب الجديد، آرني سلوت، أمام ريال بيتيس، بهدف نظيف، في المباراة التي شهدت تألقًا لـ محمد صلاح، إذ صنع هدف فوز الريدز.

وسلط موقع «LIVERPOOL.COM»، الضوء على ما ينتظر محمد صلاح مع ليفربول، الموسم المقبل، تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت.

وأوضح الموقع في تقريره إلى أنه على الرغم من بعض علامات الاستفهام حول فريق ليفربول، خلال الوقت الحالي، إلا أن هناك ميزة كبيرة مع المدرب الجديد، تكمن في محمد صلاح.

تأتي حالة القلق في عدم إبرام ليفربول لأي صفقة حتى الآن، ما كان قد يشكل حلًا لبعض أزمات الفريق، خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب، واحتمالية مغادرة آخرين.

وتكمن الميزة الوحيدة التي يحظى بها سلوت في جاهزية محمد صلاح، هذا مع كونه أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي، الموسم المقبل.

ولم يفز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي، منذ أن تقاسمها مع مهاجم توتنهام، سون هيونج مين، عام 2022.

وذكر الموقع أنه إذا فاز صلاح بالحذاء الذهبي، الموسم المقبل وتفوق على إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، فمن المرجح أن يعني هذا أن الريدز قد استمتعوا بموسم أول ناجح تحت قيادة سلوت.

وفي حال فوز صلاح بالحذاء الذهبي للمرة الرابعة، فسيعادل بذلك أسطورة آرسنال تييري هنري باعتباره اللاعب الوحيد الذي فاز بالجائزة في 4 مناسبات منفصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights