تعليم و تكنولوجيا

جامعة الجيزة الجديدة (NGU) تعلن كلياتها وبرامجها

أعلنت جامعة الجيزة الجديدة (NGU)، برئاسة الدكتور أحمد سامح فريد، رئيس الجامعة، عن كلياتها وبرامجها الحديثة بالشراكة مع كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية، حيث تضم الجامعة 8 كليات وهم الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، الهندسة، إدارة الأعمال والمالية، الاقتصاد والسياسة، تكنولوجيا المعلومات، والفنون والتصميم.

و أكدت جامعة الجيزة الجديدة أن النظام التعليمي بجامعة الجيزة الجديدة (NGU) يعتمد على أحدث الطرق التعليمية التي تؤهل الطلاب لسوق العمل المستقبلي وتعمل على إعداد خريج جامعي مُطلع ومدرب على الحياة العملية محليًا ودوليًا.

وأشارت إلى توفير برامج متطورة ونظام تعليمي حديث تم تأسيسه والإشراف عليه من خلال التعاون الأكاديمي مع جامعات عريقة ومصنفة من أفضل الجامعات على مستوى العالم مثل University College London (UCL) وKing’s College London (KCL)، بالإضافة إلى مؤسسة التصميم المرموقة Milano Fashion Institute.

إلى جانب التعلم التطبيقي عن طريق التدريب العملي المبكر والذي يبدأ منذ السنوات الأولى للدراسة، والشراكات مع جامعات عالمية لدراسة جزء من البرنامج الدراسي بالخارج، واتفاقات وبروتوكولات تعاون مع كبرى الهيئات المحلية والدولية لإثراء التجربة التعليمية للطلاب، وتوفير فرص عمل تدريبية أكاديمية ومهنية للطلاب أثناء فترة دراستهم بالجامعة، واشتراك خبراء محليين ودوليين في العملية التعليمية من خلال ندوات وزيارات لنقل خبراتهم وتجربتهم الواقعية للطلاب.

بالإضافة إلى عيادات ومعامل وورش للبرامج المختلفة مجهزة بأحدث الأجهزة والوسائل التكنولوجية المتطورة، ومركز أبحاث قوى يؤهل ويمنح الطلاب الفرصة لإجراء أبحاث دقيقة في أحدث الموضوعات العالمية، ويمنحهم الفرصة للنشر المبكر لأبحاثهم قبل تخرجهم،و أعضاء هيئة تدريس ذو خبرة أكاديمية ومهنية واسعة محليًا ودوليًا.

أكدت أن الجامعة تعتمد نظام تعليمي متكامل يعطي الطلاب رؤية شاملة للقضايا من منظور متعدد التخصصات لإعدادهم بشكل أفضل لمواجهة التحديات العالمية المستقبلية.

أوضحت جامعة الجيزة الجديدة (NGU) أن خطوات التقديم للالتحاق بكلياتها المختلفة تتم من خلال عدة خطوات وهى زيارة الموقع الإلكتروني www.ngu.edu.eg واستكمال استمارة التقديم الإلكترونية، ودفع مصاريف الاستمارة إلكترونيًا وهي 1500 جنيه.

جامعة الجيزة الجديدة (NGU) تعلن كلياتها وبرامجها

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights