تعليم و تكنولوجيا

تكريم الباحث “أحمد أبو السعود” عن رسالت “أثر الترويج الإلكتروني على رضا العملاء” ..

كرمت كلية التربية بجامعة المنصورة الباحث “أحمد أبو السعود” عن رسالة بعنوان”دور دراسة التسويق الإلكتروني في تطوير المؤسسات الحكومية” ..

كما قام الباحث بالقاء أكثر من محاضرة لطلبة الكلية عن مضمون الرسالة، مع التعرض للجانب العملي للرسالة ..

وتكمن أهمية الرسالة في عالم اليوم الذي يتطور سريعًا نحو الرقمية، حيث تتجلى أهمية التسويق الإلكتروني كمفتاح لرفع كفاءة المؤسسات، بما في ذلك المؤسسات الحكومية.

جدير بالذكر أن الباحث الشاب أحمد أبوالسعود، هو رئيس نادي صورة المنصورة، قدم خطوة مبتكرة من خلال رسالة علمية بعنوان “أثر الترويج الإلكتروني على رضا العملاء: دراسة تطبيقية بمكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة”.

فلقد استطاع الباحث أحمد أبو السعود أن يمزج بين مهاراته في التصوير وخبرته في التسويق العملي والدراسة الأكاديمية، ليقدم رؤية حديثة حول الاستفادة من الترويج الإلكتروني لتحقيق رضا العملاء في المؤسسات الثقافية. هذا البحث نال تقدير الجامعة وإدارة مكتبة مصر العامة، وحصل على توصية بالنشر نظرًا لتميزه وحداثته.

و أدركت كلية التربية قوة الرسالة وحداثة الموضوع، فدعت الباحث لتقديم برنامج تدريبي في التسويق للطلاب لتأهيلهم لسوق العمل، وأقامت بروتوكول تعاون معه بهدف إفادة الطلاب بشكل أعمق. كما كرمت الكلية الباحث أحمد تقديرًا لمساهماته القيمة، ليؤكد بحثه على أهمية التحول الرقمي ودوره الفاعل في تحسين أداء المؤسسات الحكومية وتحقيق رضا الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights