المنتخب الوطني

شارة القيادة في المنتخب

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب، على ما يتردد بشأن وجود أزمة بسبب شارة قيادة الفراعنة، مشددا على أن محمود كهربا لاعب الأهلي، طالب بها في وقت سابق، وقوبل طلبه بالرفض، إلا أن الأمر لم يصل إلى حد الأزمة، وتم احتواء الموقف بشكل سريع.

تفاصيل واقعة شارة قيادة المنتخب ودور كهربا وتريزيجيه

وقال حازم إمام: «خلال معسكر المنتخب وبعد الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب منح راحة سلبية لبعض اللاعبين، ومن ضمنهم محمد صلاح، قائد الفراعنة، ووقتها طالب كهربا، بارتداء شارة القيادة باعتباره الأقدم بين صفوف اللاعبين».

وأضاف: «تريزيجيه رفض طلب كهربا وقتها، وأكد أنه الأحق وفقا للأقدمية، وتقبل كهربا، الأمر وأكد أنه لا يسعى لإثارة أي أزمة وارتدى تريزيجيه بالفعل، خلال مباراة جنوب السودان».

محمد صلاح ينتقد فيتوريا بسبب أحمد فتوح ومحمد صبحي

محمد صلاح ينتقد فيتوريا بسبب أحمد فتوح ومحمد صبحي© متوفر بواسطة الوطن

تريزيجيه لاعب منتخب مصر

واختتم إمام، تصريحاته قائلا: «كهربا شارك في لقاء جنوب السودان وتألق وأحرز هدف، وتريزيجيه أول لاعب احتفل معه في ذلك الوقت، وهذا يدل على العلاقة القوية بين اللاعبين في المنتخب، ولا يوجد أي أزمات بشأن شارة القيادة، خاصة أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، هو من حسم هذا الأمر بالاختيار المباشر، وليس الأقدمية».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights