رياضة

تعليق تركي آل الشيخ بعد سداسية النصر ضد إنتر ميامي

ظهر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بسعادة كبيرة، أثناء حضوره مباراة النصر وإنتر ميامي، والتي انتهت بسداسية، مقابل لا شىء لصالح العالمي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «المملكة أرينا» ضمن بطولة كأس موسم الرياض.
تركي آل الشيخ - صورة أرشيفية
وظهر تركي آل الشيخ في فيديو وهو يشير بسداسية، وهي نتيجة مباراة النصر وإنتر ميامي، حيث نجح العالمي خلال 12 دقيقة فقط في تسجيل 3 أهداف في مرمى إنتر ميامي، وأحرز سداسية النصر كل من أوتافيو وتاليسكا هاتريك وإيميرك لابورتي ومحمد مران في الدقائق 3،12،10،51،68،73.
وفي سياق قريب، كشف تركي آل الشيخ، عن مجموعة من المفاجآت منها شراكة بين موسم الرياض ونادي النصر لتطوير ملعب «الأول بارك» أو إنشاء صرح جديد بإمكانات ملعب «المملكة أرينا» خلال حديثه قبل مواجهة فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره إنتر ميامي الأمريكي.
وقال آل الشيخ: «مستعدون في موسم الرياض لعمل شراكة من أجل تطوير ملعب النصر أو إنشاء مشروع آخر بإمكانات ملعب الهلال.. سنقدم احتفالية خاصة بين شوطي المواجهة احتفالًا بتحقيق النصر للقب البطولة العربية».
وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه خلال حديثه: «لدينا مشروع جديد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر وهو أكبر مشروع رياضي للاعب في الموسم المقبل».
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights