رياضة

الشباب والرياضة تطرح 1000 دراجة بالتقسيط على 24 شهر

الأسعار ورابط التقديم

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الوزارة رابط التسجيل للدفعة الثانية من المرحلة الرابعة من مبادرة «دراجتك.. صحتك»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تنفذها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية «الإدارة العامة للقاعدة الشعبية»، مساء اليوم الثلاثاء، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
بالتقسيط على 24 شهر.. الشباب والرياضة تطرح 1000 دراجة «الأسعار ورابط التقديم»
يأتي ذلك في إطار سياسة الوزارة نحو تشجيع الشباب على استخدام الدراجات كوسيلة اقتصادية للتنقل وصديقة للبيئة، ورفع معدلات اللياقة البدنية والصحية للمواطن المصري، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية.
وحضر المؤتمر الصحفي كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وبحضور ممثلين عن بنك مصر وشركة قها للصناعات الكيماوية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن مبادرة «دراجتك.. صحتك» تأتي في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها بجعل الرياضة أسلوب حياة، إضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات الهوائية باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة، وتساهم في تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها، لافتاً إلى تقديم كافة الدعم والتسهيلات لمبادرة “دراجتك صحتك”، التي لاقت نجاحاً كبيراً بعد إقبال المواطنين على شراء الدراجات.
وأشار الدكتور أشرف صبحى إلي أن مبادرة «دراجتك.. صحتك» هي إحدى أهم المبادرات التي أطلقتها الوزارة في السنوات الأخيرة، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، وتستهدف المبادرة تشجيع المواطنين على استخدام الدراجات كوسيلة للتنقل، مما يساهم في تقليل التلوث البيئي والازدحام المروري، داعياً كافة أطياف الشعب المصري من مختلف الأعمار، بالمشاركة في هذه المبادرة والاستفادة من مزاياها.
الشباب والرياضة تطرح 1000 دراجة
أسعار الدراجات
وتتضمن المرحلة الرابعة من مبادرة دراجتك صحتك الدراجة عدد 1000 دراجة جبلي وفقا للأسعار التالية:
– سعر الدراجة متضمنة سعر الشحن: 4570 جنيه.
– سعر الدراجة بدون شحن: 4242 جنيه.
معلومات التسجيل والدفع
– رابط التسجيل والدفع متاح للجمهور بداية من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024.
– يتم النقر على كلمة «تسجيل جديد» في حالة الدخول على موقع وزارة الشباب والرياضة لأول مرة.
– يتم النقر على كلمة «دخول» في حالة الدخول المسبق على الموقع.
– يتم ملىء بيانات «الاسم، الرقم القومي، رقم الموبايل، الوظيفة، السن».
– يتم اختيار نوع الدراجة، والمحافظة، ومعلومات التسليم والشحن.
– عقب التسجيل يتم إرسال رسالة (sms) على رقم الموبايل متضمنة كود الدفع، ثم التوجة إلى أقرب مكان به مكنة الدفع الخاصة بشركة فوري للدفع.
– يمكن الدفع باستخدام الفيزا عبر الإنترنت.
الشباب والرياضة تطرح 1000 دراجة
معلومات الشحن لجميع المحافظات
– يتم شحن الدراجات لجميع محافظات المجمهورية «إلى ديوان عام مديرية الشباب والرياضة بكل محافظة» ماعدا محافظاتي القاهرة والجيزة.
– لمحافظاتى القاهرة والجيزة: في حالة الرغبة فى الشحن يتم التسليم من خلال فروع شركة الشحن، أما في حالة عدم الرغبة فى الشحن يتم التسليم بالمركز الأولمبي بالمعادي.
موعد التسليم
يتم تسليم الدراجات للجمهور بجميع محافظات الجمهورية بداية من الإثنين الموافق 25 فبراير 2024.
كيفية التقسيط
مع إمكانية تقسيط ثمن الدراجة من خلال بنك مصر وفقا لما يلي:
– التقسيط على 6 شهور: 752 جنيهًا شهريًا.
– التقسيط على 12 شهر: 399 جنيهًا شهريًا.
– التقسيط على 24 شهر: 224 جنيهًا شهريًا «أقل من 8 جنيهات في اليوم».
كيفية التقديم
يُتاح الحصول على الدراجة، من خلال رابط التسجيل للمواطنين للحصول على دراجات مبادرة «دراجتك صحتك» على الرابط التالي: “دراجتك…صحتك (emys.app)“.
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights